رئيس بعثة تقصي الحقائق يدعو إلى نشر قوة مستقلة لحماية المدنيين في السودان المبعوث الأمريكي: الأزمة الإنسانية في السودان تتفاقم ودعوة لمزيد من الدعم الدولي الأغذية العالمي يوفر إمدادات حيوية لمناطق مهددة بالمجاعة في دارفور تحذيرات من انتشار الكوليرا بين الأطفال في شرق السودان مع تفاقم الأزمة الإنسانيةالصحة الاتحادية: ارتفاع عدد حالات الكوليرا إلى 4,195 إصابة
Live Date and Time

الأرصاد تنذر بتأثر بعض أجزاء البلاد بموجة من الرياح المثيرة للغبار والأتربة

13نوفمبر / تشرين الثاني2023 (PEN) توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان تتوالى درجات الحرارة العظمى ارتفاعها في جميع انحاء البلاد بينما يطرأ إنخفاض طفيف علي درجات الحرارة الصغرى في شمال و شمال الأواسط و توالي ارتفاعها  في بقية  انحاء البلاد.

وذكرت الهيئة أنه من المتوقع نشاط الرياح متوسطة السرعة المثيرة للغبار في أجزاء متفرقة من شمال، أواسط و غرب البلاد و ولاية البحر الأحمر مبينة أن هذه الأتربة تؤدي إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية وذلك لتأثر البلاد بمرور جبهة هوائية باردة يصحبها إنخفاض في درجات الحرارة .

وقالت هيئة الأرصاد أن اعلي درجة حرارة متوقعة 43.0 ºم في مدينة كريمة ظهر اليوم وادني درجة حرارة متوقعة صباح الغد 23.0 º م في كل من بورتسودان، دنقلا، حلفا الجديدة، سنار و رشاد.

وبحسب الهيئة فإنه من المتوقع هطول امطار خفيفة في اجزاء متفرقة  من ساحل ولاية البحر الأحمر، شرق و اقصي جنوب  و غرب دارفور.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.