واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الأمة القومي يقدم مذكرة برؤيته الإصلاحية لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية

10 مارس / آذار 2024(PEN) في لقاء حيوي ومهم، التقى وفد من حزب الأمة القومي برئاسة اللواء فضل الله برمة ناصر، رئيس الحزب، بالدكتور عبد الله حمدوك، رئيس تنسيقية القوى المدنية الديمقراطية (تقدم). جرى اللقاء في فندق ماريوت بالتجمع الخامس في القاهرة، مساء السبت الماضي، الموافق 9 مارس.

وقد سلم وفد حزب الأمة القومي مذكرة تحمل رؤاه الإصلاحية بشأن التنسيقية إلى الدكتور عبد الله حمدوك، مع الوعد بتقديم تفاصيل أكثر خلال 72 ساعة. كما تم منح فترة مهلة قدرها أسبوعين للرد على الرؤية المقدمة.

وتضمنت الرؤية المقدمة من حزب الأمة القومي جملة من الإيجابيات والسلبيات المرافقة لتقدم، مع التركيز على الإصلاحات السياسية والتنظيمية اللازمة لتعزيز دور التحالف في وقف الحرب ومستقبل الحزب فيه.

حضر اللقاء أعضاء بارزين من حزب الأمة القومي بجانب رئيس الحزب، من بينهم نائبته د. مريم المنصورة الصادق المهدي، ومساعدي الرئيس د. صلاح مناع، م. صديق الصادق المهدي، أ.اسماعيل كتر، وأ. إحسان عبد الله البشير، إلى جانب الأمين العام للحزب أ. الواثق البرير والدكتور حامد البشير.

وأعرب رئيس تنسيقية القوى المدنية الديمقراطية عن امتنانه لحزب الأمة القومي ودوره الهام في العمل الوطني، مع استعراض للنقاط المحورية في الرؤية المقدمة من الحزب.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.