واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الأمين التنفيذي للإيقاد يجري محادثات مع الرئيس الجيبوتي حول السودان

29 أبريل / نيسان 2024 (PEN) أجرى الدكتور وركنه جيبيهو، الأمين التنفيذي للهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية (إيقاد)، محادثات مثمرة مع فخامة الرئيس إسماعيل جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، وذلك بهدف التعاون في مجال تعزيز السلام والتنمية في السودان.

وتمحورت المحادثات حول التحديات الملحة التي تواجه السودان، حيث تم التأكيد على أهمية تحقيق الوحدة والاستقرار في البلاد، بالإضافة إلى دعم مفاوضات السلام الشاملة التي تهدف إلى تحقيق استقرار دائم في المنطقة.

وفي هذا السياق، شارك في المحادثات المبعوث الخاص للإيقاد إلى السودان، حيث تم تبادل وجهات النظر حول الخطوات اللازمة لتعزيز الجهود المشتركة لتحقيق السلام والاستقرار في السودان.

وأكد الأمين التنفيذي للإيقاد على الدور الحيوي الذي تلعبه الهيئة في تعزيز السلام والتنمية في جميع أنحاء المنطقة، معربًا عن التزامه بدعم الجهود الدولية لتحقيق الاستقرار والتنمية في السودان.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.