واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الحركة الشعبية لتحرير السودان تنفي لقاء الحلو بالبرهان

12سبتمبر/أيلول2023 (PEN) نفت الحركة الشعبية لتحرير السودان - شمال لقاء قائدها عبد العزيز الحلو بقائد الجيش عبد الفتاح البرهان بالعاصمة الإرترية أسمرا .

جاء ذلك في تعميم صحفي أصدره الناطق الرسمي باسم الحركة الشعبية رداً على خبر صدر بالوسائط الاعلامية أمس مفاده أن البرهان إلتقى رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان - شمال عبد العزيز آدم الحلو في أسمرا ودعاه للقتال بجانب القوات المسلحة ضد الدعم السريع.

ونفى التعميم الصحفي مشاركة الحركة الشعبية لتحرير السودان بالقتال الدائر بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع .

يذكر أن النزاع الدائر في السودان منذ 15 أبريل الماضي بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع أدى لمقتل أكثر من 5 آلاف شخص ونزوح الملايين وفقاً لتقارير الأمم المتحدة .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.