واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الحزب الشيوعي السوداني: نؤكد تلكؤ المجتمع الدولي والاقليمي مع الحرب .

الراكوبة - دعا المتحدث الرسمي بإسم الحزب الشيوعي السوداني فتحي فضل الى بناء قاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة لوقف الحرب وأوضح فضل في حوار مع “الراكوبة” ان طرح الافكار والتأييد الجماهيري القاعدي سيفرض التلاحم ويقود الى وحدة القيادات السياسية التي بالضرورة قضيتها الاساسية وقف الحرب فيما شدد فضل على ضرورة تقديم العمل الانساني للمحتاجين الذي بالضرورة يحمل تنظيم الجماهير وطرح استرداد  شعارات ثورة ديسمبر المجيدة.

وقال أنه لابد ان نؤكد على تلكؤ المجتمع الدولي والاقليمي مع هذه الحرب العبثية وعدم التدخل السريع لإيقافها. ومن المجتمع الدولي بشكل خاص _ ولكن بطبيعة الحال رحبنا بإتفاق جدة وبكل اقتراحات الهُدن السابقة لوقف اطلاق النار التي اُعلنت في جدة تحت رعاية السعودية والاداراة الامريكية. الا ان طرفا الحرب لم يلتزما بما جاء في الاتفاق بينما لا زالت الجماهير بالعاصمة  تدفع فاتورة خروقات هذه الهُدن.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.