واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان

15 سبتمبر/أيلول 2024 (PEN) أعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية عن إطلاق رحلة يومية جديدة إلى بورتسودان، ابتداءً من 15 أكتوبر القادم. 

وقالت الشركة إن هذا التوسع يأتي في إطار استراتيجيتها لتعزيز الربط الجوي بين القارة الأفريقية وباقي أنحاء العالم، مشيرة إلى التزامها بدعم النمو الاجتماعي والاقتصادي الإقليمي وتسهيل حركة التجارة والسياحة.

وأضافت الشركة أن الرحلة الجديدة ستوفر خيارات سفر مريحة وسلسة للمسافرين بين إثيوبيا والسودان، بالإضافة إلى ربطهم بشبكتها الواسعة، مما يسهل الوصول إلى مدينة بورتسودان الساحلية على البحر الأحمر. 

وذكرت الخطوط الجوية الإثيوبية أن هذه الخدمة تعكس حرصها على تلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق الأفريقية والمساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية بالقارة. 

وبحسب البيان، تهدف الشركة من خلال هذا الخط الجديد إلى فتح آفاق جديدة للشركات والمسافرين والمجتمعات، وتعزيز التعاون عبر الحدود والتبادل الثقافي.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.