واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

السعودية تواصل جهودها الإنسانية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة في السودان

12يوليو / تموز 2024 (PEN) في إطار المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية للأسر النازحة في محافظة باو بولاية النيل الأزرق، مستفيداً منها 3,425 فرداً. 

وتُعد هذه المبادرة هي جزء من سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، لمساعدة المحتاجين والمتضررين في مختلف أنحاء العالم.

وفي خبر متصل وزع المركز 1,500 حقيبة عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية سنار بولاية سنار، مستفيداً منها 8,625 فرداً، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى السودان.

وفي محلية أمبدة بولاية الخرطوم، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 200 حقيبة إيوائية و200 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة، مستفيداً منها 1,150 فرداً.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.