واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الصحة العالمية تسلم إمدادات طبية طارئة إلى ولاية الجزيرة

17 يونيو/حزيران 2024 (PEN) قال مكتب منظمة الصحة العالمية في السودان إن المنظمة سلمت في 13 حزيران/يونيو 6.5 طن متري من الإمدادات الطبية المنقذة للحياة إلى ولاية الجزيرة السودانية. وذكرت المنظمة أن هذه الإمدادات جاءت استجابة للإصابات الجماعية الأخيرة في محلية النورة، ولتلبية احتياجات الرعاية الصحية العاجلة للمتضررين في أعقاب الهجمات الفظيعة على المدنيين.

وأضافت المنظمة أن الشحنة شملت إمدادات صحية طارئة، بما في ذلك إمدادات لإدارة الصدمات والإصابات الجماعية وكذلك الجراحة الطارئة. كما قامت منظمة الصحة العالمية بتخزين الأدوية والإمدادات الطبية المنقذة للحياة للتأهب لحالات الطوارئ في موسم الأمطار، وذلك للوصول إلى النازحين داخلياً وغيرهم من السكان الضعفاء في ولاية الجزيرة بالسودان، الذين هم معرضون لخطر تفشي الأمراض.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.