واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

المبعوث الأمريكي يشيد بدور الناشطين السودانيين في المطالبة بإنهاء الحرب

6  أبريل / نيسان 2024 (PEN) قال المبعوث الأمريكي الخاص إلى السودان، توم بيريلو، إن عمال الإغاثة والنشطاء السودانيين يواصلون التحدث بصوت واحد واضح، داعين المجتمع الدولي إلى زيادة المساعدات الإنسانية والمساعدة في إنهاء الحرب على الفور.

وأضاف بيريلو أنه يجب الاستماع إلى تقارير عمال الإغاثة والنشطاء السودانيين عن تزايد المجاعة والهجمات على المدنيين، مشيراً إلى أن ذلك يشكل دعوة إلى العمل من أجل وقف هذه الأزمة.

وأبدى بيريلو إعجابه بشجاعة وإبداع قادة الشباب والنساء السودانيين في مواجهة التحديات، مشيراً إلى دور شركاء مثل AFORD، الذي يقدم دعماً حاسماً للشباب والنساء في السودان.

وأشار بيريلو إلى أن المدنيين في السودان يستخدمون الإبداع والشجاعة والشبكات المجتمعية لإيصال الغذاء المنقذ للحياة إلى بعض الأجزاء الأكثر هشاشة في السودان، مؤكداً أهمية بناء توافق في الآراء من أجل تحقيق السلام والديمقراطية في البلاد.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.