واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية في السودان

9 أغسطس/آب 2024 (PEN) وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مؤخراً 600 حقيبة إيوائية و600 حقيبة عناية شخصية في محلية الدمازين بولاية النيل الأزرق. استفاد من هذه المساعدات 3,450 فرداً من الأسر الأكثر احتياجاً والنازحة. 

يأتي هذا التوزيع حسب وكالة الأنباء السعودية (واس) ضمن مشروع المساعدات الإيوائية العاجلة لعام 2024 الذي ينفذه المركز لدعم الشعب السوداني في ظل الأزمة الإنسانية الراهنة.

كما قام المركز بتوزيع 244 حقيبة إيوائية و244 حقيبة عناية شخصية في محلية بورتسودان بولاية البحر الأحمر، يوم 6 أغسطس 2024، مستفيداً منها 1,403 أفراد.

ووفقا لـ(واس) تُعد هذه الخطوة جزءاً من سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، والتي تهدف إلى تخفيف معاناة الشعب السوداني وتحسين الظروف المعيشية للأسر النازحة والمحتاجة في ظل الوضع الصعب الذي يمرون به.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.