واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية وغذائية في السودان

13 أغسطس / آب 2024 (PEN) وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، يوم الأحد، 338 حقيبة إيوائية و1,204 حقائب عناية شخصية على الأسر الأكثر احتياجًا من النازحين في محلية الفاو بولاية القضارف، وذلك ضمن مشروع المساعدات الإيوائية العاجلة للعام 2024. واستفاد من هذه المساعدات 8,867 فردًا.

كما وزع المركز 540 حقيبة عناية شخصية استفاد منها 3,105 أفراد من الأسر النازحة في محلية الدامر بولاية نهر النيل، في إطار مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى السودان للعام 2024.

في ذات السياق، قام المركز بتوزيع 1,300 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في محلية المتمة بولاية نهر النيل، مما عاد بالنفع على 7,475 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

تأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني، مركز الملك سلمان للإغاثة، للتخفيف من معاناة المتضررين في السودان.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.