رئيس بعثة تقصي الحقائق يدعو إلى نشر قوة مستقلة لحماية المدنيين في السودان المبعوث الأمريكي: الأزمة الإنسانية في السودان تتفاقم ودعوة لمزيد من الدعم الدولي الأغذية العالمي يوفر إمدادات حيوية لمناطق مهددة بالمجاعة في دارفور تحذيرات من انتشار الكوليرا بين الأطفال في شرق السودان مع تفاقم الأزمة الإنسانيةالصحة الاتحادية: ارتفاع عدد حالات الكوليرا إلى 4,195 إصابة
Live Date and Time

الهيئة العامة للإرصاد الجوية وتوقعات الطقس بالبلاد اليوم

15نوفمبر تشرين الثاني 2023(PEN) توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة بشقيها  العظمى و الصغرى  إنخفاضاً ملحوظاً في شمال و شمال أواسط البلاد بينما توالي انخفاضها الطفيف في بقية انحاء البلاد.

وذكرت الهيئة انه من المتوقع نشاط الرياح  متوسطة السرعة المثيرة للغبار و الاتربة  في أجزاء متفرقة من شمال، أواسط و غرب البلاد و ولاية البحر الاحمر.

وتوقعت هيئة الارصاد اعلي درجة حرارة متوقعة 39.0 ºم كل من حلفا الجديدة، الدويم، ود مدني، كوستي، ام بنين و ابي نعامة ظهر اليوم  وادني درجة حرارة و متوقعة صباح الغد 19.0 º م في مدينتي دنقلا و شلاتين.   

وقالت الهيئة: "من المتوقع هطول أمطار خفيفة في اجزاء متفرقة من اقصي جنوب ولاية النيل الازرق وهطول امطار خفيفة الي متوسطة في اجزاء متفرقة من : ساحل ولاية البحر الأحمر."

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.