واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

انتخاب عز الدين أرباب رئيساً لرابطة الصحفيين السودانيين في يوغندا

15يوليو / تموز 2024 (PEN) في اجتماع عقد في كمبالا، انتخبت عضوية نقابة الصحفيين السودانيين عز الدين أرباب رئيساً لرابطة الصحفيين في يوغندا، إلى جانب 8 أعضاء آخرين نصفهم من الصحفيات. تم إقرار اللائحة التنظيمية وانتخاب الهيكل التنفيذي بحضور عدد من أعضاء النقابات والتنظيمات المهنية والمجتمع المدني.

وصف المحامي ورئيس لجنة المراقبين محمد عبد المتعال جودة الجمعية العمومية بأنها كانت تدريباً ديمقراطياً جيداً، حيث جرت العملية الانتخابية بشفافية بحضور نحو 7 مراقبين. وقال: "ما تم خطوة في تعزيز السلام والبناء المدني الديمقراطي".

وشمل المكتب التنفيذي المنتخب كل من عيسى دفع الله، ومرتضى أحمد، وبدرية عبد القادر، وأبو ذر مسعود، وفتح الرحمن حمودة، وعواطف إسحق، وحواء داوود، وزمزم خاطر.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.