واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

برمة ناصر: مؤتمر بورتسودان لا يمثل حزب الأمة

1 يونيو / حزيران 2024 (PEN) صرح فضل الله برمة ناصر، رئيس حزب الأمة القومي المكلف، بأنه عقد اجتماعًا مساء أمس، 31 مايو 2024، مع رئيس المكتب السياسي والأمين العام للحزب. تمحور الاجتماع حول المؤتمر الصحفي الذي عقده بعض منسوبي الحزب في بورتسودان يوم الخميس 30 مايو 2024.

وخلال الاجتماع، أكد ناصر على أن المؤتمر الصحفي لا يمثل الحزب، وأنه مخالف لدستور الحزب ولا يعبر عن خطه السياسي. وأوضح أن للحزب مؤسساته المسؤولة التي تعمل بموجب الدستور، وما حدث يعتبر عملاً غير مؤسسي.

وأشار ناصر إلى أن كل من شارك في المؤتمر الصحفي باسم الحزب سيحال إلى المساءلة والمحاسبة وفقاً لدستور ولوائح الحزب، مؤكدًا على التزام الحزب بالقواعد الداخلية والانضباط المؤسسي في جميع أنشطته وتصريحاته.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.