واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

برمجة جديدة للكهرباء في بورتسودان بعد خروج محول رئيسي عن الخدمة

18يونيو/حزيران 2024 (PEN) أعلنت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء عن اضطرارها لتنفيذ برمجة عاجلة لتوزيع الإمداد الكهربائي في مدينة بورتسودان، بعد خروج أحد المحولات بمحطة النقل الرئيسية عن الخدمة نتيجة لعطل مفاجئ. وأوضحت الشركة أن هذا العطل تسبب في نقص الإمداد الكهربائي، مما يستدعي تقسيم التوزيع على فترتين: صباحية ومسائية، تمتد كل منهما من 12 إلى 14 ساعة.

وأكدت الشركة أن جميع العاملين في شركتي النقل والتوزيع في حالة استعداد تام ويعملون على إصلاح العطل بأسرع وقت ممكن. وناشدت المواطنين بترشيد استهلاك الكهرباء لتخفيف الأحمال خلال فترة الصيانة. كما اعتذرت الشركة لزبائنها عن الإزعاج الناتج عن هذا العطل، مشيرة إلى أهمية أخذ التحوطات اللازمة لضمان سير الحياة اليومية بأقل تأثير ممكن.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.