واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

"تقدم" تنظم اجتماعًا واسعًا لبحث الوضع الإنساني في السودان

23 مارس / آذار 2024 (PEN) بتاريخ اليوم، السبت الموافق ٢٣ مارس ٢٠٢٤م، من المقرر أن يعقد اجتماعًا واسعًا بمبادرة من د. عبد الله حمدوك، رئيس الهيئة القيادية لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية المعروفة باسم "تقدم".

من المتوقع أن يشهد الاجتماع مشاركة متنوعة من الفاعلين الإنسانيين والإنسانيات السودانيين، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال، والشخصيات الدينية والأهلية، والمثقفين والمبدعين وكتاب الرأي، والعاملين والعاملات بالمنظمات الدولية المعنية بالعمل الإنساني.

تأتي هذه الدعوة في سياق تصاعد الأزمة الإنسانية في السودان، وسط تصاعد التهديدات المحتملة لحدوث مجاعة، وتزايد وتيرة النزوح واللجوء في البلاد.

من المتوقع أن يكون الهدف الرئيسي للإجتماع هو تبادل ومناقشة الآراء والأفكار حول الوضع الإنساني الصعب في السودان، وتطوير رؤية مشتركة حول كيفية تعزيز الاستجابة المحلية والدولية لمعالجة هذه الأزمة الإنسانية المتفاقمة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.