واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

عنقاء النيل يختتم مشاركته المتميزة في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات بالدوحة

28 مايو / آيار 2024 (PEN) اختتم فريق عنقاء النيل من نادي جامعة الخرطوم للمناظرات مشاركته في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، بعد انتهاء الجولات الإقصائية. تميز الفريق السوداني بأدائه الاستثنائي الذي حظي بإعجاب الخصوم والمحكمين، حيث تمكن من تمثيل السودان بشكل مشرف في هذا المحفل الدولي.

وأكد الفريق حضوره القوي في مختلف جولات البطولة، حيث انتشرت أخبار انتصاراته بسرعة، مما وضع بصمة سودانية واضحة في أروقة البطولة. وقد عبّر أعضاء نادي مناظرات جامعة الخرطوم عن فخرهم بأداء الفريق، معتبرين أنه تجسيد للإرادة السودانية التي لا تعرف اليأس وترى في التحديات فرصاً للتفوق.

وعبّر النادي عن شكره وامتنانه لكل من دعم الفريق في رحلته، من مدربين ومحكمين، أساتذة وإداريين ومشرفين، بالإضافة إلى السودانيين في قطر الذين استقبلوا الفريق بكرم ومتابعة مستمرة حتى نهاية رحلته. كما شكر النادي المتابعين على دعمهم ودعواتهم المستمرة.

وفي سياق متصل، هنأ نادي مناظرات جامعة الخرطوم فريقي جامعة النجاح الوطنية من فلسطين وجامعة العلوم والآداب اللبنانية لوصولهما إلى نهائي البطولة، متمنياً لهما التوفيق في الجولات النهائية.

تأتي هذه المشاركة في وقت يمر فيه السودان بظروف صعبة، إلا أن الفريق استطاع بجهوده وإصراره أن يعكس صورة مشرقة عن الشباب السوداني وعزيمته في تحقيق النجاح رغم التحديات.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.