واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

قطر الخيرية تواصل عملياتها الإنسانية بالولاية الشمالية

2يناير/ كانون الثاني2024 (pen) قالت وكالة السودان للانباء أن مفوض مفوضية العون الانساني بالولاية الشمالية الدكتور عبد الرحمن علي خيري إلتقى بمباني المفوضية بوفد منظمة قطر الخيريّة.

وبحث اللقاء الترتيبات الجارية للتدخلات التي ستقوم بها المنظمة خلال الفترة القادمة من أجل توزيع عدد من السلال الغذائية لمحليات القولد والدبة ومروي وتستهدف السلال وافدي الحرب بجانب الأسر المستضيفة وذلك بالتنسيق مع لجان الايواء.

وذكر مفوض مفوضية العون الإنساني أن قطر الخيرية وعقب الفراغ من تغطية محليات القولد والدبة ومروي ستغطي بقية محليات الولاية وهي دنقلا والبرقيق ودلقو وحلفا.

مضيفاً أن المفوضية ماضية بالتعاون والتنسيق مع فريق العمل الانساني الذي يضم عددا من المنظمات الطوعية والفاعلة بالولاية الشمالية في التدخلات الانسانية في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والصرف الصحي والحماية وسبل كسب العيش والأمن الغذائي من أجل خدمة قضايا المجتمع وإدارة الازمة الحالية في ظل الظروف الماثلة وفق ما ذكرت سونا.

وأكد مفوض مفوضية العون الانساني بالشمالية على دور منظمة قطر الخيريّة بتقديم المساعدات الانسانية اللازمة لمراكز الايواء المختلفة بالمحليةخلال الفترة الماضية في محلية حلفا .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.