واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

قطر تواصل دعمها للسودان: وصول مساعدات إنسانية جديدة إلى بورتسودان

7  أبريل / نيسان 2024 (PEN) وفقًا لوزارة الخارجية القطرية، وصلت طائرة تابعة للقوات المسلحة القطرية إلى مطار بورتسودان في السودان، حاملة مساعدات تزن 25 طنًا. تتضمن المساعدات 4 سيارات إسعاف ومواد إيواء، وهي مقدمة من صندوق قطر للتنمية. يرتفع بذلك إجمالي عدد الطائرات التي وصلت إلى 17 طائرة، حاملة ما يقارب 530 طنًا من المساعدات.

وقد تم استقبال المساعدات بحضور الدكتور هيثم محمد إبراهيم، وزير الصحة الاتحادي، و أحمد آدم بخيت، وزير التنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى سعادة السيد محمد بن إبراهيم السادة، سفير دولة قطر لدى السودان.

وتأتي هذه المساعدات في إطار التزام دولة قطر بتقديم الدعم والمساعدة للشعب السوداني، وذلك للتخفيف من الظروف الصعبة التي يواجهها السودان نتيجة استمرار القتال والصراع.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.