واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

مانديب أوبراين تختتم عملها ممثلةً لليونيسف في السودان

2يوليو / تموز 2024 (PEN) أعلنت مانديب أوبراين، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في السودان، عن انتهاء الفترة التي قضتها الثلاث سنوات الأخيرة في العمل مع المنظمة، مؤكدة على الرابطة الخاصة التي تشكلت خلال هذه الفترة والاتصال المدى الحياة الذي ستحتفظ به مع اليونيسف.

أعربت أوبراين عن أملها الكبير في أن يسود السلام والإنسانية قريبًا في السودان، مشيرة إلى التزامها وثقتها في فريقها وشركائها في دعم حقوق الأطفال وضمان حياة آمنة ومستقبل مشرق لهم في البلاد.

وكانت أوبراين قد عملت في الأمم المتحدة على مدى الإثنين والعشرين عامًا الماضية عبر ثلاث وكالات، وكان ذلك في الميدان في جنوب آسيا وشرق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و في مكاتب المقر الرئيسي. و بدأت السيدة مانديب العمل منذ آب/أغسطس 2021 كممثلة قطرية لليونيسف في السودان.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.