واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

مجلس السيادة ينعي وزير التربية والتعليم المكلف

17 أغسطس / آب 2024 (PEN) نعى مجلس السيادة الانتقالي، البروفيسور محمود سر الختم الحوري، وزير التربية والتعليم المكلف، الذي وافته المنية مساء امس الجمعة في القاهرة.

وأعرب المجلس في بيان نعيه عن عميق الأسى لفقدان رجل وطني غيور أفنى حياته في خدمة التعليم في السودان. وأشار البيان إلى أن الفقيد كان نموذجًا يُحتذى به في المهنية والتفاني، حيث امتدت خدمته المخلصة لأكثر من أربعين عامًا في مجال التربية والتعليم. 

وأكد المجلس أن البروفيسور الحوري سيظل أيقونة ورمزًا للتفاني والإخلاص، وخير معلم لحقب من الأجيال والمعلمين الذين أسهموا في إثراء مهنة التربية والتعليم والإدارة في السودان.

وفي ختام البيان، تقدم رئيس مجلس السيادة وأعضاء المجلس بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرته وأهله وزملائه في وزارة التربية والتعليم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.