واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

مريم الصادق المهدي تلتقي نائب وزير خارجية روسيا لبحث الأزمات العربية

8يوليو / تموز 2024 (PEN)  التقت السيدة د. مريم الصادق المهدي، وزيرة خارجية السودان السابقة ونائبة رئيس حزب الأمة القومي للاتصال السياسي والعلاقات الخارجية، اليوم مع السيد ميخائيل بوغدانوف، نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية والمبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين إلى الشرق الأوسط وأفريقيا. 

جاءت هذه الزيارة ضمن وفد مجموعة السلام العربي برئاسة فخامة الرئيس الأسبق علي ناصر، وعضوية السيد عباس زكي (أبو مشعل) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والأستاذ عمار علي رئيس المجموعة الشبابية لمجموعة السلام العربي.

و عقد اللقاء في وزارة الخارجية الروسية بحضور السيد ڤيتالي ڤياتشيسلاڤوڤيتش ناؤمكين، مدير معهد الاستشراق، وطاقم وزارة الخارجية الروسية. تناولت المناقشات المطولة الأزمات التي تمر بها عدة دول عربية، مع التركيز على الأحداث في اليمن والسودان وفلسطين، وأهمية تعزيز العلاقات العربية الروسية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.