واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

منتدى الإعلام السوداني يطلق حملة لدعم الشعب السوداني ووقف الكارثة الإنسانية

8 أبريل / نيسان 2024 (PEN) في استجابة للأزمة الإنسانية المتفاقمة في السودان، أطلق منتدى الإعلام السوداني، وهو تحالف لمؤسسات ومنظمات صحفية وإعلامية مستقلة، حملة مناصرة للشعب السوداني بهدف وقف خطر المجاعة ومواجهة الكارثة الإنسانية ووضع حد للانتهاكات التي يتعرض لها.

تحت شعار #ساندوا_السودان #StandWithSudan، تهدف الحملة إلى لفت الانتباه الدولي والضمير الإنساني، وخلق تضامن إقليمي ودولي لمساندة الشعب السوداني في محنته. وتشمل الحملة جملة من المبادرات لتحقيق أهدافها، منها نشر تقارير صحفية عن الوضع الإنساني والانتهاكات في السودان، وتنظيم فعاليات لزيادة الوعي بالقضية ومطالب الحملة، بالإضافة إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الوعي وجمع الدعم للحملة.

من جانبه، دعا منتدى الإعلام السوداني كل المواطنين السودانيين والشعوب العالمية والنشطاء إلى المشاركة في الحملة، سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو منظماتهم ومؤسساتهم. وتضمنت الحملة مشاركة عدد من المؤسسات والصحف والإذاعات والقنوات الفضائية السودانية، مما يعكس تضامن القطاع الإعلامي مع الشعب السوداني في مواجهة الأزمة التي يمر بها.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.