واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة : في الأسبوع المقبل سأسافر إلى تشاد لرؤية تأثير الصراع الذي لا معنى له في السودان

2 سبتمبر / أيلول 2023( pen ) قالت السفيرة ليندا توماس غرينفيلد في تغريدة لها على (إكس) إنه خلال رئاسة الولايات المتحدة لمجلس الأمن، تم عقد أول إحاطة إعلامية مفتوحة بشأن السودان منذ بداية الصراع. 

وذكرت انهم سيواصلون تسليط الضوء على الفظائع التي ترتكب، لا سيما في دارفور. مضيفتاً أنه يجب على المجتمع الدولي أن يقف على الجانب الصحيح من التاريخ .

وقالت مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة " في الأسبوع المقبل، سأسافر إلى تشاد لرؤية تأثير الصراع الذي لا معنى له في السودان." مضيفتاً " تقع على عاتقنا مسؤولية تسليط الضوء على الفظائع التي ترتكب، وخاصة في دارفور ودعم الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة الإنسانية."

 يذكر أن الحرب الدائرة في السودان أدت إلى {نزوح 4.6 ملايين داخليا وخارجيا ومقتل الآلاف من المدنيين .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.