واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

منظمة السودان لسرطان الأطفال تطلق مناشدة لتوفير الأدوية والرعاية للأطفال المصابين

14 مايو / آيار 2024 (PEN) قالت منظمة السودان لسرطان الأطفال إنها تواجه تحديات كبيرة في توفير الرعاية الصحية للأطفال المصابين بالسرطان، وتعاني من نقص حاد في الأدوية والموارد الضرورية لعلاج هؤلاء الأطفال. حيث تواصل المنظمة عملها الجاد والمستمر، ولكنها بحاجة ماسة إلى دعم ومساعدة المجتمع والحكومة لتوفير الأدوية والعلاج الضروري.

وذكرت المنظمة أن الوضع الحالي يتطلب تدخلاً فوريًا لضمان توفير الأدوية التي تقدر قيمتها بنحو 55,000 دولار. مضيفةً أن هذه الأدوية ليست مجرد مواد طبية، بل هي حياة لهؤلاء الأطفال، وتهدف إلى وقف تدهور حالتهم الصحية وإعطائهم الفرصة في الشفاء.

وأطلقت مناشدة للحكومة وخاصةً وزارة الصحة الاتحادية بالتحرك السريع وتوفير الأدوية الضرورية لهؤلاء الأطفال. مشيرةً أن الأطفال مستقبل السودان ويحتاجون إلى دعمنا ورعايتنا للنجاة والتعافي.

وأضافت أنه دون الدعم، ستكون قدرة المنظمة على توفير الرعاية الكافية لهؤلاء الأطفال محدودة. مناشدةً بالتبرع بالأدوية والموارد الضرورية وتقديم الدعم المالي والمعنوي لنتمكن من مساعدة هؤلاء الأطفال على الشفاء والعودة إلى حياتهم الطبيعية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.