رئيس بعثة تقصي الحقائق يدعو إلى نشر قوة مستقلة لحماية المدنيين في السودان المبعوث الأمريكي: الأزمة الإنسانية في السودان تتفاقم ودعوة لمزيد من الدعم الدولي الأغذية العالمي يوفر إمدادات حيوية لمناطق مهددة بالمجاعة في دارفور تحذيرات من انتشار الكوليرا بين الأطفال في شرق السودان مع تفاقم الأزمة الإنسانيةالصحة الاتحادية: ارتفاع عدد حالات الكوليرا إلى 4,195 إصابة
Live Date and Time

مولي في تشييد بأدوار غرف الطوارئ بالأحياء

3 فبراير / شباط 2024 (pen) إلتقت مساعدة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الأفريقية مولي في بأعضاء غرف الطوارئ بالسودان، حيث أكدت أنهم يعملون على  الإستجابة لإنقاذ أرواح المدنيين .

وقالت مولي في إنهم يستحقون الحماية، مضيفةً "تقف الولايات المتحدة إلى جانب هؤلاء المستجيبين المحليين الشجعان الذين يلبون الاحتياجات الفورية ويضعون الأساس لمستقبل السودان الديمقراطي".

وأكدت مساعدة وزير الخارجية الأمريكي أن الجهود الشعبية التطوعية التي تبذلها غرف الإستجابة للطوارئ والتي تهدف لتخفيف المعاناة عن الشعب السوداني تستحق الدعم .

وتعمل غرف الطوارئ بالأحياء على تنظيم الجهود الإنسانية وتقديم الدعم الإنساني للمدنيين من خلال التطوع في مختلف المرافق العامة بالبلاد .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.