واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

نائب وزير الخارجية السعودي يستعرض مع المبعوثين الدوليين الوضع الراهن في السودان

25يوليو / تموز 2024 (PEN) أجرى المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، نائب وزير الخارجية السعودي، لقاءات مشتركة مع عدد من المسؤولين على هامش الاجتماع التشاوري الثاني حول تعزيز تنسيق مبادرات جهود السلام في السودان والذي أقيم بجمهورية جيبوتي.

والتقى نائب وزبر الخارجية السعودي، بالمبعوث الأمريكي الخاص إلى السودان،  توم بيريلو، حيث استعرضا مستجدات الأوضاع في السودان وسبل التعاون الثنائي إضافة لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما إلتقى الخريجي بالمبعوث الأممي لدى السودان، السيد رمطان لعمامرة، حيث بحثا جهود السعودية والأمم المتحدة فيما يخص الأوضاع الراهنة في السودان.

و إلتقى الخريجي أيضا بالسفير أبوبكر محمد حنفي، نائب وزير الخارجية والهجرة المصري، وبحثا العلاقات بين البلدين وتطوير التعاون الثنائي، إضافة للمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.