واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

نقابة الصحفيين السودانيين تنعى الصحفي عبود سيف الدين

4مايو / آيار 2024 (PEN)  ببالغ الحزن والأسى، أعلنت نقابة الصحفيين السودانيين اليوم عن وفاة الصحفي الإذاعي البارز عبود سيف الدين. وافته المنية صباح اليوم بمستشفى بورتسودان بعد صراع مع المرض.

وأشارت النقابة إلى أن الفقيد كان يعمل كمخرج في الإذاعة السودانية، وقد شغل مناصب إدارية هامة، حيث كان مديرًا لإذاعة ود مدني وإذاعة هوى السودان وإذاعة بلادي.

وقدم الفقيد إسهامات كبيرة في مجال الإذاعة، حيث شارك في إخراج العديد من البرامج الإذاعية والمسلسلات الدرامية، كما ساهم في تأسيس إذاعة ود مدني وقادها ببراعة.

وتقدمت نقابة الصحفيين السودانيين بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ولكافة زملائه وأصدقائه، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.