واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الناشط الإعلامي "شوتايم"

29 يونيو/حزيران 2024 (PEN) نعت نقابة الصحفيين السودانيين الناشط الإعلامي إبراهيم عبد الله المعروف بـ"شوتايم"، الذي قُتل إثر سقوط قذيفة على منزله في مدينة الفاشر، عاصمة ولاية شمال دارفور. وأشادت النقابة بدور الفقيد في تغطية أحداث ثورة ديسمبر، حيث كرّس جهوده لتوثيقها ونقلها عبر وسائل الإعلام، خاصة أثناء اعتصام القيادة العامة.

وأعربت النقابة عن حزنها العميق لفقدان ناشط إعلامي قدم الكثير في تغطية الثورة، مستخدمًا تقنية البث الحي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما ذكرت النقابة أنها فقدت تسعة صحفيين منذ اندلاع الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع في أبريل من العام الماضي.

وتقدمت نقابة الصحفيين السودانيين بأحر التعازي لأهل الفقيد وأصدقائه، سائلةً الله أن يتغمد "شوتايم" بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.