واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

نقابة الصحفيين تنعي الصحفي طلحة الشفيع والإذاعية رؤية فيصل

1 أغسطس/آب 2024 (PEN) نعت نقابة الصحفيين السودانيين، الصحفي طلحة الشفيع، الذي انتقل إلى رحمة الله يوم أمس الأربعاء في الخرطوم، المدينة التي لم يغادرها منذ بدء الحرب. 

وقالت النقابة أن الراحل طلحة الشفيع بدأ مسيرته المهنية في جريدة الصحافة وعمل لاحقاً في عدد من الصحف الأخرى، متخصّصاً في الصحافة الرياضية والثقافية.

وأوضحت النقابة أن طلحة الشفيع كان إعلامياً بارزاً قدم الكثير لمهنته وللصحافة في السودان، معتبرة إياه من الشخصيات التي تركت بصمة كبيرة في هذا المجال.

كما نعت النقابة الصحفية الإذاعية رؤية فيصل، التي توفيت في حادث مؤسف إثر سقوط شرفة من بناية في وسط مدينة بورتسودان، وذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة التي اجتاحت المدينة يوم أمس الأربعاء. وبحسب النقابة، كانت الفقيدة تعمل بالإذاعة الطبية.

و تقدمت النقابة بأحر التعازي إلى زملاء وأسر وأصدقاء الفقيدين طلحة الشفيع ورؤية فيصل، سائلة الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.