واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

نقابة الصحفيين تهنئ الصحفية هيام تاج السر لفوزها بجائزة مرموقة عن مقالها 'عاش السلام.. لا للحرب'"

14 يونيو/حزيران 2024 (PEN) أعربت نقابة الصحفيين السودانيين عن تهنئتها الحارة للصحفية هيام تاج السر لفوزها بالمركز الثالث على مستوى إفريقيا في كتابة المقال من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية (AIPS). وذكرت النقابة أن المقال الفائز، الذي حمل عنوان "عاش السلام.. لا للحرب"، تناول أوضاع الرياضيين خلال الحرب في السودان.

كما هنأت النقابة الزملاء الصحفيين منصور الصويم، محمد سعيد حلفاوي، ومشاعر دراج لفوزهم بجائزة أفضل عمل صحفي في مشروع صحافة النزاع المقدم من مؤسسة تومسون فاونديشن. وذكرت أن العمل المشترك الذي قدموه سلط الضوء على وضع التعليم في السودان بعد الحرب.

وأشارت النقابة إلى أن نيل هذه الجوائز يشعرها بالفخر ويذكر الجميع بأن الصحافة السودانية قادرة دوماً على إثبات أنها منحازة للقيم الإنسانية وجديرة بالثقة والاحترام. وأعربت النقابة عن تمنياتها بمزيد من التقدم والنجاح لجميع الصحفيين السودانيين.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.