واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيرته الاسترالية تطورات الأزمة السودانية

22 أغسطس / آب 2024 (PEN) تلقي وزير الخارجية المصري، بدر عبد العاطي، امس الأربعاء، اتصالاً هاتفياً من نظيرته الأسترالية، بيني وونج، بحثا خلالها التطورات الإقليمية.

ووفقاً للمتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد أبو زيد، فقد ناقش الطرفان خلال الاتصال تطورات الأوضاع في السودان والأزمة الإنسانية الصعبة التي يعاني منها الشعب السوداني.

و استعرض وزير الخارجية المصري خلال المكالمة جهود مصر الرامية لوقف الحرب الدائرة في السودان وتعزيز الحوار الوطني السوداني-السوداني، مع التأكيد على أن مصر تسعى لتحقيق توافق قائم على رؤية سودانية خالصة. 

وأعرب عبد العاطي عن أمله في أن تسفر الجهود الحالية عن وقف إطلاق النار وحقن دماء الشعب السوداني، وإنهاء الأزمة الإنسانية التي تعصف بالبلاد منذ عدة أشهر.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.