واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

وفد من "تقدم" يتوجه إلى القاهرة لبحث جهود وقف الحرب في السودان

7مارس / آذار 2024 (PEN) من المتوقع وصول وفدٍ من تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية "تقدم"، يترأسه د. عبد الله حمدوك رئيس الهيئة القيادية، صباح يوم الجمعة الموافق ٨ مارس ٢٠٢٤م، إلى العاصمة المصرية القاهرة للتشاور مع القيادة المصرية بشأن جهود وقف الحرب في السودان وفقاً لبيان التنسيقية.

وذكرت تقدم أن الزيارة تأتي في إطار العلاقات التاريخية بين الشعبين السوداني والمصري، وتعبيراً عن الجهود المستمرة التي تبذلها تنسيقية "تقدم" للعمل على وقف الحرب المدمرة في السودان، والتخفيف من معاناة الشعب السوداني.

كما أشارت إلى أنه من المقرر أن يعقد الوفد السوداني لقاءات مع القيادة المصرية وعدد من المثقفين وصناع الرأي المصريين، إضافة إلى الفاعلين السودانيين المتواجدين في القاهرة.

وأضافت أن الزيارة تأتي في إطار جهود تنسيقية "تقدم" لتحقيق السلام والاستقرار في السودان، وتوفير الظروف الملائمة لعملية الانتقال الديمقراطي، وتأمين مستقبل مشرق للسودانيين.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.