واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الأناضول :  لم يتضح بعد عدد القتلى والمصابين في هذه الاشتباكات بين الفلسطينيين والإسرائليين

7 أكتَوبر/ تشرين الأول 2023 (الأناضول) أعلنت هيئة البث العبرية الرسمية، السبت، أن الجيش الإسرائيلي يشتبك مع مسلحين فلسطينيين في 6 بلدات وموقع للجيش في غلاف قطاع غزة .

وقالت الهيئة إن "عشرات المسلحين الفلسطينيين تسللوا إلى 6 تجمعات إسرائيلية وموقع للجيش في غلاف قطاع غزة ويطلقون النار فيها ويشتبكون مع الجيش الإسرائيلي". وفقاً للأناضول .

وأضافت: "يقول مواطنون من البلدات الإسرائيلية القريبة من الحدود مع قطاع غزة إنهم يشاهدون عناصر حماس في الشوارع المحيطة ببيوتهم وهم يحملون أسلحتهم، بينما يعاني المواطنون من انقطاع التيار الكهربائي".

وأشارت إلى أن "بعض السكان يتحدثون عن مسلحين فلسطينيين يتجولون بين البيوت وهم يحملون أسلحتهم".

وذكرت أن المواقع الـ7 هي: "سديروت، ناحال عوز، كفار غزة، ماجن، صوفا، باري، ومقر فرقة غزة للجيش الإسرائيلي" بحسب الاناضول.

وذكرت وكالة الأناضول أنه سبق للفصائل الفلسطينية أن قصفت البلدات الإسرائيلية بصواريخ وقذائف من غزة ولكن لم يسبق أن تسللت إليها بأعداد كبيرة.

وقالت أنه لم يتضح بعد عدد القتلى والمصابين في هذه الاشتباكات، لكن موقع "تايمز أوف إسرائيل" الإخباري تحدث عن "مقتل 6 إسرائيليين على الأقل في الأحداث ونتيجة سقوط الصواريخ".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.