واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

الواثق البرير يشيد ببيان مجلس التعاون الخليجي حول السودان

13 سبتمبر/أيلول 2024 (PEN) أعرب الواثق البرير، الأمين العام لحزب الأمة القومي، عن إشادته وترحيبه الكامل ببيان المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج الصادر في التاسع من سبتمبر بشأن الأوضاع في السودان. 

وأشار البرير إلى أن البيان جاء متسقاً مع مطالب الشعب السوداني، خاصة فيما يتعلق بالدعوة لوقف الحرب وحث طرفي النزاع على التفاوض الجاد. كما أكد البيان على أهمية الجهود المبذولة في جدة، القاهرة، جيبوتي، أديس أبابا، وجنيف، وضرورة عودة المسار المدني من خلال الحوار السياسي، وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية للمتضررين.

وأكد البرير أن هذا البيان يعكس فهماً متقدماً لطبيعة الأزمة السودانية وأبعادها، ويعتبر مدخلاً صحيحاً لمعالجتها من خلال دعم أجندة وقف الحرب وعودة المسار المدني الديمقراطي.

Comments
* The email will not be published on the website.