واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

Sennar Health confirms the success of the measles and rubella vaccination campaign in the state

28 أبريل / نيسان 2024 (PEN) أعلنت وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية سنار نجاح حملة التطعيم الوطنية ضد الحصبة والحصبة الألمانية، حيث تم تطعيم 1,076,173 طفل بنسبة تغطية بلغت 103.8%. جاء ذلك خلال الاجتماع الختامي للحملة، الذي شهد تأكيدًا على تحقيق الأهداف المرسومة للحملة وتقديرًا للجهود المبذولة.

وأثنى مديرو الوزارة على الدور الكبير للعاملين بالحملة والجهود المشتركة التي أسهمت في نجاحها، مؤكدين أن الحملة تمت وفقًا للخطط الموضوعة، وأن التغطية الكبيرة تعكس التعاون الوثيق بين جميع الجهات المعنية.

وثمَّن المشرف الاتحادي على الحملة جهود ولاية سنار ودعمها السياسي واللوجستي للحملة، معبرًا عن تقديره للدور الفعَّال الذي قدَّمته الحكومة والوالي.
من جانبها، أكدت د. مزاهر علي أبوحاج، مدير الطب العلاجي وممثلة المشرفين الولائيين، أن التغطية الواسعة التي تم تحقيقها جاءت نتيجة للتنسيق والعمل الجماعي لجميع العاملين بالحملة.

وفي تقريره الختامي، أوضح غازي أحمد حسن الجراي، مدير التحصين الموسع، أن التغطية الكلية في ختام الحملة بلغت 103.8%، وشدد على أن هذا الإنجاز جاء نتيجة تضافر الجهود والعمل الجاد.

من جهته، أشار محمد حسن البدري، مدير تعزيز الصحة، إلى إقبال المواطنين وتفاعلهم الإيجابي مع الحملة، مشيدًا بدور الأهالي وقادة المجتمع ودعمهم للحملة.

وفي الختام، أعربت الوزارة عن شكرها لكافة الجهات المشاركة ودعمها للحملة، مؤكدة استعدادها لتقديم المزيد من الدعم للولاية، ودعت إلى مواصلة الجهود المشتركة لتحقيق الصحة العامة والوقاية من الأمراض.

Comments
* The email will not be published on the website.