واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

The Russian Foreign Minister discusses with the President of the International Committee of the Red Cross the latest developments in humanitarian issues

23سبتمبر/أيلول2023 (Tass) قالت وزارة الخارجية الروسية في بيان إن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ميريانا سبولياريك إيغر عقدا اجتماعا على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وذكرت (تاس) أن الأطراف ناقشت القضايا المتعلقة بالأنشطة الإنسانية في المناطق الرئيسية في المنطقة، بما في ذلك الأزمة الأوكرانية والوضع في ناغورنو كاراباخ وأفغانستان وسوريا.

كما تطرقوا للوضع الدائر في السودان منذ 15 أبريل الماضي حيث اندلع نزاع بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع ما أدى إلى مقتل الآلآف القتلى وإصابة آخرين .

وأضافت وكالة الانباء الروسية أن الوزارة قامت  بمقارنة مواقفهم بشأن الجوانب الحالية لعمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في روسيا.

Comments
* The email will not be published on the website.