واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

رابطة الأطباء في قطر تدعم المرحلة الأولى من وحدة الأطباء بمستشفى بورتسودان

7 أغسطس/آب 2024 (PEN) افتتحت وزارة الصحة الاتحادية، اليوم الأربعاء، وحدة الأطباء بعنبر الشيش في مستشفى بورتسودان التعليمي، بحضور مدير عام قطاع الصحة بالولاية، د. أحلام عبدالرسول، وعدد من قيادات الوزارة. يشمل المشروع الجديد المرحلة الأولى التي تتضمن المكاتب والقاعات والاستراحات.

في كلمته خلال حفل الافتتاح، أشاد وزير الصحة الاتحادي، د. هيثم محمد إبراهيم، بجهود الكوادر الطبية في القطاع الصحي وأكد دورهم الحيوي في استقرار تقديم الخدمات الصحية. كما شكر الوزير رابطة الأطباء السودانيين بدولة قطر على دعمهم للمشروع، ودعا إلى استكمال المرحلة الثانية التي تشمل عنابر الجراحة العامة والمخ والأعصاب.

وأضاف د. إبراهيم أن مستشفى بورتسودان يشهد تطوراً مستمراً في خدماته الصحية، وأعلن عن بدء التحضيرات للمؤتمر العام لتطوير الخدمات الصحية في القطاع الشرقي. وأكد أن روابط الأطباء السودانيين بالخارج تعتبر دعماً كبيراً للصحة وتساهم في تنفيذ العديد من المشروعات الصحية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.