واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

Gold prices rise to their highest levels in three months, supported by increased demand

21أكتوبر/تشرين الأول2023(قنا) ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر امس، متجهة لتحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي مع تزايد الطلب وسط توقعات باقتراب دورة التشديد النقدي من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) من نهايتها.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1978.17 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن بلغ أعلى مستوياته منذ 20 يوليو الماضي فيما زادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.5 بالمئة إلى 1990.50 دولار.

وأرجع عدد من المحللين هذا الإرتفاع و إقبال المستثمرين على الذهب إلى وجود مخاوف من تصاعد الوضع المتدهور في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 23.01 دولار للأوقية لكنها تتجه لثاني ارتفاع أسبوعي.

من جانبه، صعد البلاتين 0.1 بالمئة إلى 891.88 دولار، كما زاد البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1116.82 دولار.

Comments
* The email will not be published on the website.