واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

King Salman Relief continues its support for displaced families in Sudan

8يوليو / تموز 2024 (PEN) أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن توزيع جديد لمساعدات إيوائية في عدة مناطق في السودان، بهدف مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا والنازحة خلال الأزمة الإنسانية الحالية.

و قام المركز بتوزيع 320 حقيبة إيوائية في محلية الدامر بولاية نهر النيل، حيث استفاد منها حوالي 1,927 فردًا. كما وزع 455 حقيبة إيوائية في محلية القولد بالولاية الشمالية، استفاد منها 2,617 فردًا.

ووزع المركز 400 حقيبة إيوائية في محلية كوري بولاية الخرطوم، استفاد منها 2,300 فرد. هذه المبادرات تأتي ضمن سلسلة المشاريع الإغاثية التي ينفذها المركز لدعم الشعب السوداني خلال الأزمة الإنسانية.

وأكد المركز على التزامه المستمر بتقديم الدعم الإنساني اللازم في المناطق المتضررة، وتعزيز جهوده للمساعدة في تخفيف معاناة النازحين والأسر المتأثرة في جميع أنحاء السودان.

Comments
* The email will not be published on the website.