واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

The International Organization for Migration and aid for those affected in Sudan

11أكتوبر /تشرين الأول 2023 (pen) اجتمع وفد المنظمة الدولية للهجرة التابع للأمم المتحدة مع نائب والي ولاية كسلا، وذلك لبحث سبل تقديم الدعم للشعب السوداني مع استمرار النزاع المسلح.

حيث تم مناقشه الاحتياجات الإنسانيه بالسودان وكيف يمكن المنظمة الدولية للهجرة من تقديم المساعدات الفورية للمجتمعات الأكثر احتياجا.

فيما تستضيف ولاية كسلا عدداً كبيراً من النازحين سواء من داخل السودان أو من الدول المجاورة, يبلغ عددهم أكثر من 1.1 مليون شخص يحتاجون إلى المساعدات الإنسانية مما يستنزف الموارد المحلية ويزيد من معدل الاحتياج .   

وأكدت  المنظمة الدولية للهجرة عن التزامها بتقديم المساعدة للمجتمعات الضعيفة ودعم كسلا وشعب السودان للتعافي من الأزمة الحالية. ورحب نائب الوالي بدعم المنظمة الدولية للهجرة وأعرب عن امتنانه لعمل المنظمة والتعاون المستمر في الولاية.

Comments
* The email will not be published on the website.