واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

The Displacement Tracking Matrix monitors the displacement of more than 65,000 families as a result of violence in North Darfur

8يوليو / تموز 2024 (PEN) أعلنت المنظمة الدولية للهجرة أن مصفوفة تتبع النزوح رصدت العديد من الاشتباكات في الفاشر ومواقع أخرى في ولاية شمال دارفور منذ 1 أبريل 2024، مما أدى إلى نزوح واسع النطاق. 

وفقًا للتقديرات الأولية للفرق الميدانية التابعة لمصفوفة تتبع النزوح، أدت الاشتباكات إلى نزوح ما يقدر بنحو 328,981 فردًا (65,933 أسرة) بين 1 أبريل و30 يونيو 2024. 

وأوضحت المنظمة أن التنبيه السريع المركز يوفر تحليلًا رقميًا لتقديرات السكان النازحين بسبب التصعيد الأخير في الفترة المذكورة. وأكدت أن جميع الأرقام ينبغي فهمها على أنها تقديرات أولية، ريثما يتم التحقق منها.

Comments
* The email will not be published on the website.