واشنطن تطالب قوات الدعم السريع بوقف الهجوم على الفاشر وحماية المدنيين إنقاذ الطفولة: الأمطار الغزيرة في السودان تفاقم معاناة الأسر والأطفال النازحين أطباء بلا حدود تدعو للتدخل العاجل لإنقاذ الأطفال في مخيم زمزم للنازحين مسؤولة أممية : النساء السودانيات يواجهن أزمة إنسانية غير مسبوقةالخطوط الجوية الاثيوبية تطلق رحلات يومية إلى مدينة بورتسودان
Live Date and Time

The Humanitarian Aid Commission and the Tawaki Organization hold a workshop in Gedaref

2أكتوبر/تشرين الأول2023 (pen) قالت وكالة الأنباء السودانية أنه بالأمس إنطلقت الورشة التنسيقيه الأولى بين المؤسسات الحكومية والمنظمات للحلول الدائمة التي نظمتها مفوضية العون الإنساني بولاية القضارف بالتعاون مع منظمة التواكى.

وذكر مفوض العون الإنساني بولاية القضارف الاستاذ عبدالكفيل عبدالله العدناني أن الورشة تهدف إلى التنسيق المحكم بين المؤسسات بإعتبارها الجهة الفنية والمنظمة في تقديم الخدمات المختلفة.

مضيفاً "أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية الخاصة بالنازحين، مما يتطلب توحيد الرؤى والجهود لتقديم الدعم اللازم".

وذكرت سونا أن الأستاذ محمد آدم مدير الإجراءات بالمفوضية قدم عدداً من أوراق العمل المتخصصة حول وضع الخطط وإعداد المشروعات التي تخدم الولاية في مقابلة جميع أنواع الطواريء.

هذا وقد تداولت الورشة الرؤى المستقبلية للاستفادة من الدعم المقدم من المنظمات المختلفة بالولاية وفقاً لما ذكرت وكالة سونا للانباء .

Comments
* The email will not be published on the website.